Satv ساتيفي
Satv ساتيفي
  • 3 179 Videos
  • 86 203 456 Vistas

Vídeo

Comentarios

  • Wafae Wafae
    Wafae Wafae Hace un minuto

    هههه هنا تفضح محامون ليس لهم مصدقية في عمل

  • SAMIRA SABRE
    SAMIRA SABRE Hace 3 minutos

    واش يا عباد الله عمركم سمعتو في هاد البلاد شي واحد اعتارفو بلي كان بريئ و تنصف صافي دازت 22 سنة فين كنت ملي هاد السيد كان كيقاصي في السجن حقو عند الله فهو خير المنصفين

  • Fatiha Boufetila
    Fatiha Boufetila Hace 4 minutos

    هدا هو الذي يستحق الوسام ملكي

  • Tati Wawa
    Tati Wawa Hace 4 minutos

    تبارك الله عليك باقي عندك الخاطر تعكري انلبسي .امك معذبة وانت ماكيناش في هاذ العالم ....وناري على بنت ....باينة فيك شائعة بكى

  • Eljed Fatiha
    Eljed Fatiha Hace 6 minutos

    تحية للصحافي القدير والله يبين الحق

  • soufiane sakchater
    soufiane sakchater Hace 8 minutos

    الله.اياخدفيهم.الحق.الاعدام.الاعدام.للمجرمين

  • Naiima Hachich
    Naiima Hachich Hace 8 minutos

    اللهم اشفي انتى الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ولا يبقي الما

  • Khadija Hakim
    Khadija Hakim Hace 9 minutos

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الظلم صعب ولا يحس به الا من عاشه أتمنى من الله ان يصل نداءه لسدة العالية بالله الله يحميه لشعبه

  • Kirat Fifahk
    Kirat Fifahk Hace 9 minutos

    خطء مشي ديل مدريب خطء ديل هد زومل حشك لي مكلعبوش نفس ادا درنا گع او ربحنا تونس غدي عمرون مصرين

  • Lo Ar
    Lo Ar Hace 9 minutos

    تفو تفو تفو بلاد و لا فها ديوبة كثار .كنضن شي موصبة الله يستر غادي توقع فالبلاد.المنكر كثر .رجوع الى الله يا من يريد للبلاد ان تنفتح على من يبعدنا عن دين الاسلام،و لا يعرف النتيجة .

  • Zara Sefrioui
    Zara Sefrioui Hace 10 minutos

    Journaliste au TOP bravo

  • Zara Sefrioui
    Zara Sefrioui Hace 12 minutos

    Wahoo quelle personnalité !!! Allah y barek... الله ياخذ الحق في لي كان سباب!!!!!!!!! المجرمين ماكيخافوش الله...

  • Zahrate Lhayte
    Zahrate Lhayte Hace 12 minutos

    كون ما تعكرتيش وماكيتي وفيترينا فوجهك محال دوزي فالقناة الله يمسخك دابة انت باينة فيك بقات فيك امك بديك الحالة 😨😨😨😨😨😨

  • Yassmine Yassmina
    Yassmine Yassmina Hace 12 minutos

    كنتمنى من هاد سيد يعيش حياتو ويدير وليداتو محد باقي لوقت او يبقى متبع قضيتو بي رجليه يكون سبع مع الكلاب وشعب كلو معاه باش يبقى ساد عليه مشي حل كيقتل في روحو او وليديه احنا كنتالمو معاك يا اخي والله شاهد لمعايا يدير ليك باش يشوف لكومنتير

  • Boukrim Thami
    Boukrim Thami Hace 12 minutos

    المحامين اغلبهم اخطر المجرمين.

  • Rachid Elgarnaoui
    Rachid Elgarnaoui Hace 13 minutos

    Allah ibayane el hak ....rabi kabire

  • laktir zahra
    laktir zahra Hace 14 minutos

    سقطت دموعي وأنا أشاهد محنة با محمد للأسف نحن في بلاد الظلم والحكرة ، الله هو الذي سينصرك على الظالمين

  • Gina Bella
    Gina Bella Hace 17 minutos

    عيطي اختي المديمي ، راه كيدافع على حقوق الانسان راه واقف مع سميرة الداودي وسلطانة وسعيدة شرف

  • Thami Saber
    Thami Saber Hace 19 minutos

    واش الشيخة خربوشة الله يرحمها لي كانت معاه فوقتو وخرجات اغنية عليه غير كلماتها تتبين كلشي على لقايد واش غتكدب عليه

  • lolita ***
    lolita *** Hace 20 minutos

    مسكينة الله يسمح ليك و يسمح لهاد البلاد لي وصلو البنات لهادشي و يا ربي تحفظ بنياتنا و شبابنا و ترد بيهم لطريق المستقيم

  • Zineb Arahbi
    Zineb Arahbi Hace 21 un minuto

    Allah ghadi ikhalsak ya chafar

  • Zineb Arahbi
    Zineb Arahbi Hace 22 minutos

    Allah i3tik chik mosiba man 3ando

  • outinch houcine
    outinch houcine Hace 22 minutos

    ahouzar kbir 3la hada ttafahat

  • Valid Valid
    Valid Valid Hace 23 minutos

    أودي...

  • moha moha
    moha moha Hace 25 minutos

    كدفعو على ريس أمريكا سير الله ينتقم منك ولوكلك

  • BTISSAM RAHIMI
    BTISSAM RAHIMI Hace 25 minutos

    Lay3tik lkonsir alklba makatkhafich allah

  • Khadija Khalili
    Khadija Khalili Hace 25 minutos

    3jabtini fi. Had. Lmohami akhoya Youssef mal9a may9ol ellah yakhod el. Ha9

  • Jgt Hgyg
    Jgt Hgyg Hace 26 minutos

    نهدي ليك كادو يوم العرس ديالك

  • Said Dhabi
    Said Dhabi Hace 28 minutos

    Hasbina lah wani3ma lwakil blad dolm

  • اميرة شامة
    اميرة شامة Hace 28 minutos

    نطالب برجوع حكم وتنفيد عقوبة الإعدام في حق المجرمين والغاء العفو الملكي على المجرمين او على الناس ياخدو حقهم بيديهم حسبنا الله ونعم الوكيل

  • Hanan Apoka
    Hanan Apoka Hace 29 minutos

    Akhi yosf lah iketr memtalk yarbiii

  • nabil grandeco
    nabil grandeco Hace 30 minutos

    الله بنصرو

  • Hanan Montaser
    Hanan Montaser Hace 31 un minuto

    ديماا وداد الامة 🌹🧣🎒🎈

  • Mus As
    Mus As Hace 32 minutos

    المسؤولية تقع على عاتق الدولة لأنها لو كانت تطبق على الأقل مايطبق عند الغرب في مثل هذه الأمور لما وصلنا إلى ما نحن عليه الآن

  • Alex rodriguez
    Alex rodriguez Hace 33 minutos

    فين هاد الأمن والأمان هاد البلاد ولات كأنك تعيش في غابة

  • Mus As
    Mus As Hace 34 minutos

    الله يأخذ الحق في كل ظالم

  • May Ata
    May Ata Hace 34 minutos

    غير صبري انشاء الله خبي هداك الشيك .2025 تجي بزربة ورسلي والديه الحبس.

  • الثقافية
    الثقافية Hace 34 minutos

    تبارك الله عليك مرحبا بكم في موقع الثقافة

  • Moussa Wrdy
    Moussa Wrdy Hace 34 minutos

    Tbarcallah 3lik akhoya yousf

  • Hassania El Youbi
    Hassania El Youbi Hace 35 minutos

    لك كل الاحترام والتقدير والاحترام على اسلوبك النقي وتواضعك وتعاطفك مع المظلومين. الله يكثر من امثالك ايها الصحافي القدير

  • May Ata
    May Ata Hace 35 minutos

    اختي في بلاصتك بلاش من الرجل نعمل مشروع ونعمل الخير ونربي 4 مشاش وكلب ونتهلى فيهم .الله يصاوب ليك.

  • lhareba 1 tv الهربة 1 تيفي

    مول الزريعة غادي يبيع الوداد بالرخيص و فينكم ايوسف احسن صحفي توحشتكم

  • Fati Fati
    Fati Fati Hace 36 minutos

    Maskina b9at fik lwalida min ghtasboha tbanli dbalti b9awat tfkir siri mashi dik lbantoura min tchado lmoujrimin 3lach kharja tchawhiha lokan ghi chadok ntiya mamak mrida khalitiha tkhrj balil tachri dwa fin konti banhar

  • Moussa Wrdy
    Moussa Wrdy Hace 36 minutos

    Allah ital9 srahak inchallah

  • Kawtar kokita
    Kawtar kokita Hace 39 minutos

    بكاني والله ياربي يتعونو معاه

  • Calf Camile
    Calf Camile Hace 39 minutos

    الإشكال في القانون الذي يحمي المجرمين. المفروض الزاني هو من يسجن ويحاكم أما هذه المسكينة فتم النصب عليها. الإبتزاز لا وجود له في الملف وحتى طريقة إعتقالها كانت مدروسة بعناية من طرف تلك الزوجة المدلولة منعدمة الكرامة تنازلت عن من خانها في الفراش واستقوت على هاته الفتاة المسكينة. بالنسبة للمشاكل بينهما كانت عندما عرفت أنه متزوج. ويبقى مشكل شخصي لا دخل له في القضية.

  • You Tube
    You Tube Hace 39 minutos

    *هاد التطبال الكثير للصحفي لا يطمأن بخير*

  • Ilafe Khadija
    Ilafe Khadija Hace 41 un minuto

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. مادام ان الملف عادي فلما أتيت ب80 محامي للدفاع عن زوج ظالم. لم نسمع قط ان جلسة عادية لاتباث النسب بها 80 محامي اتوا ليقضوا على داعش. ههه. اتوا ليحاربوا الصهاينة. ان كانت محكمة الدنيا انصفتكما فالمحكمة الإلهية التي شهودها ملائكة وقاضيها ملك الملوك تنتظركما . تزوج بسورة الفاتحة ولم يقدر هذه السورة الكريمة وضرب بها عرض الحائط ونكر ابنته وترك زوجته ليلى تدخل السجن وهو يظحك وكانه لايعرفها مع العلم انه رجل قانون ياحسرتاه. .سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين. ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار. ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب ومستجابة ولو بعد حين

  •  Hace 42 minutos

    هادشي بزاف علامة من علامة ساعة هادي لله إكتب علينا مكتيب الخير بلدنا مشات فيها هادشي ولاكيخلاع

  • shef kika شيف كيكة
    shef kika شيف كيكة Hace 42 minutos

    راه مزال الحياة قدامك ممكن تدير اسرة ووليدات و تحكي ليهوم تجربتك راه ابتلاء كبير الحمد لله ربي صبرك و مانتاحرنيش

  • Maghrébine in France
    Maghrébine in France Hace 42 minutos

    allah isahalha 3lik akhti o ya7fad lik memtak

  • yousef machkour
    yousef machkour Hace 43 minutos

    فساد في فساد وكلشي مغمض عينيه

  • محمد البلومبي وأد إفران

    ديمأ وداد

  • shef kika شيف كيكة
    shef kika شيف كيكة Hace 45 minutos

    بكاتني قصة هاد السيد الله يبين الحق

  • Ushhs Ushs
    Ushhs Ushs Hace 45 minutos

    من احب قوما حشر معهم وانتم 80محامي ستحشرون مع زميلكم

  • Soumia Naji
    Soumia Naji Hace 46 minutos

    Sahafi top lhadra fasamim👍👍👍👍👍👍

  • Zahra Boulifa
    Zahra Boulifa Hace 46 minutos

    Chi mujri7. Idir filim Welahila 7ata idi 7.aiza Allah ijeles kulchi li dar hadechi

  • Bouzakri Hamid
    Bouzakri Hamid Hace 46 minutos

    Bach t3rfo bli lmghrib l9ada fih tkhlwid obak sahbi

  • عبدالغاني الساقي

    22 عام . لا حول ولا قوة إلا بالله

  • Bouzakri Hamid
    Bouzakri Hamid Hace 47 minutos

    Wkoni thchmi kadkhl otkhrj flhdra wjhk m9zdar glik ibtizaz awdi aywdi 3la shab l9anon

  • Omar Hmada
    Omar Hmada Hace 47 minutos

    ايوا صافي اختي ياك مشدودين،مكنتي كاع تجيبها تهظر،راه معاقة دهنيا او فهد الحالة تيكون التشديد فالحكم

  • Khadija Amali
    Khadija Amali Hace 48 minutos

    مستوى منحط ما تتعرف حتى تتكلم

  • سعيدة البشوشة
    سعيدة البشوشة Hace 48 minutos

    والعكر والممضاضر وامك مريضة تخرج ب الليل غريبة

  • Ahmad Hamid wac
    Ahmad Hamid wac Hace 49 minutos

    برافو مول الكسكيطة كلام منطقي برافو 👏

  • aziz labiad
    aziz labiad Hace 49 minutos

    تحية لهاد الصحافي

  • Mounime Hakim
    Mounime Hakim Hace 51 un minuto

    اللي سمع الفلوس يقول الملايين وهو صيفط ليها 500 dh

  • Omar Hmada
    Omar Hmada Hace 51 un minuto

    لاحول ولاقوة الا بالله،واش هد الناس بشر ولا حيوانات،لمرى مسكينة مريظة استغلها،الله يلكيها انهم فهد النهار،واش معندهم امهاتهم معندهمش الاخوات ديالهم،حسبي الله ونعم الوكيل،دوزنا لقباحة ديال اجهد او معمرنا درنا هادشي ولا احتقرنا شي حد،تلقاو لبنات شاربات فأخر اليل معمرنا تكرفسنا على شي وحدة ولا دينها بزز ،والله هدو معندهم صغة الرجال،قاليك حشاكم الزامل ملي تيعفو عليه الله تيحبس دريبة،هدا مثل ديال الرجال ليدازو

  • Ahmed Tib
    Ahmed Tib Hace 53 minutos

    ملي المجرمين تشدوا علاش خارجين دايرين لفظايح فاليوتوب هاذا مشي صوت العدالة صوت لفضيحة الله يلطف

    • كنز الحياة كنز
      كنز الحياة كنز Hace 29 minutos

      كتفهم العربيه عداله مزال مدارت معاهم والو يعني هي كتطلب ناس باش يساعدوها هد ناس يتعدمو ولا يتعاقبو ولا تاخد حقها بايدها تقتل شي حد فيهم

  • راندة أم صهيب
    راندة أم صهيب Hace 54 minutos

    السلام عليكم الله يرحم الوالدين وصلوني ل1000مشترك🤲🏼🙏🏻🙏🏻🙏🏻

  • Youssef Hanine
    Youssef Hanine Hace 55 minutos

    Neti ba3da.......

  • Raja2 Lamarocainne
    Raja2 Lamarocainne Hace 56 minutos

    Kidar mwajhak bayane 3lik lamsakh na3lat lahou 3alaykoum ila yawme dine

  • Naima Bonjuk
    Naima Bonjuk Hace 56 minutos

    قالت ليك الام ديالها تختصبات وووووووو والله مابقى عندكم علاش تحشمو تعكيرة ديال الفرح بايك عليك حازنة عليها اوش هدك وجه ولاكرياه باين عليك الفقصة على الام ديالك ناس تواخر الزمن واش باغيا تتشهري ولااش قصدك محبة ديال الام هدي باين بوطاليات وبوحاطيات وقوالبيات شي حاجة في راسكم والادارها سكايريا والله الا سركم عبرو عليكم ماتبقايش فيا لان ماعند لوجع علاش تحشمي الا كان هدا هو حب الوالدين الله يعفو انا حشمت في بلاصتك ولاعندكم الاغتصاب شهرة انتي بديك تعكيرة فرحانة ان الام ديالك تهلاو ليك فيها راه عرس عندك ومن وجهك باين الله ينعل لي مايحشم فضحتزنا شوهتونا بركا راكم مفضوحين عوة كتر من هدي مكايناش خصك غير تكشيطة وتعريجة وتبداي تكرحي اشهار زوين هدا

  • Rachidi Rachid
    Rachidi Rachid Hace 56 minutos

    حسبي الله ونعم الوكيل الرميد ماهو إلا در رماد في عيون لا يغني ولا يسمن من جوع أطلب من الله شفاء عاجل لك ياسيدتي

  • Maroc Maroc
    Maroc Maroc Hace 59 minutos

    وجه مصنطح ينكر 80 محامي. متل مول الكيلوط نكار بنتو.قال ملف عادي. و هما هاجمين 80 محامون ضد طفله. الله اكبر.

  • Fouziya Firenze
    Fouziya Firenze Hace 59 minutos

    الله انصرك وتبان البراءة ديالك و نقول لا ثم لا للظلم

  • Samira Mjit
    Samira Mjit Hace un hora

    الصراحة مافي يدك لا انت ولا زوجك مستواكم وأخلاقكم منحطة و أنت من 2017 ومخلياه يدير مابغا وأنت باقيا لاصقة فيه طريقة الحديث وكيفاش وجدتي الحوار باينة فيك بانضية من الدرجة الأولى كانكرهكم منين كاتستادلو بالدين اللعنة عليكم إلى يوم الدين انت وزوجك وزملاؤكما في المهنة كاتضحكيني منين كاتقولي ما عايق بوالو راه بحال كاتكلمي على طفل مخطوف🤣🤣 ياك ما غتاصباتو نوضي وديري الشان على راسك واش من محامية ظالمة الطبيبة نفسية 🤣🤣🤣🤣 إنه الحب والغرام آشريفة

  • Ilham Chacha
    Ilham Chacha Hace un hora

    الله يبين الحق 🙏

  • Hassan jalil
    Hassan jalil Hace un hora

    محامية جميلة و مثقفة الله يحفظها لوليداتها المحامي مكانش عليه امشي مع وحدة رغم صغرها شبعانة تحرميات دابة كتمسكن بهديك لبنية

  • زهور Blossoms
    زهور Blossoms Hace un hora

    يا ربي تخرجنا من دار العيب بلا عيب. حسبنا الله ونعم الوكيل. واش أنا فالواقع ولا تنحلم

  • Halima ahlamti ahlamti fas

    Mamak mrida fin konti nti 3lach khalitoha takhraje yak ntoma 4 bikom o mnin l9anon kayakhod lak ha9ak 3lach khrajti l i3lane bach naf3ok

  • راندة أم صهيب

    السلام عليكم الله يرحم الوالدين وصلوني ل1000مشترك🤲🏼🙏🏻🙏🏻🙏🏻

  • دابا افرج ربي

    وفين مشيتي نيا البوكوسة خليتي مك مريضة وخارجة بوحدها ،كلشي على النضاضر

  • Anas Anis
    Anas Anis Hace un hora

    ههههه وغير. محامي كافي.... 80. محامي. مالهم. امحاكمين مع..... َغول

  • Michael Jeder
    Michael Jeder Hace un hora

    Lahawla wala 9owata billah

  •  Hace un hora

    اعوذ بالله اش هاد المغرب خاص المسؤولين يتحركو قبل ما يتفاقم هاد الشي ياربي تنتقم من اي احد كيتعدى ياربي الله ياخد فيه الحق

  • زوزو زوزو
    زوزو زوزو Hace un hora

    ليت الزمان يعود للوراء ولينا عايشين في غابة مع الوحوش البشرية

  • Pedro Pablo
    Pedro Pablo Hace un hora

    صيفطي ليهم شي جوج يقتلوهم

  • Ahmed Arbi
    Ahmed Arbi Hace un hora

    مثل هؤلاء وجب استئصال الجهاز التناسلي والخصيتين دون ثخدير

  • عالم أم يونس alam oum younes

    الله ياخد الحق

  • Driss mar
    Driss mar Hace un hora

    Wasiri nti ba3da shofi rasak oshofi haltak oshofi shno hashya tammak taht shnayfak dayra dik twinga taht shnayfak lah i3tina wajhak siri tmargi 3atyaha ltotih osamha f lwalida dialak

  • Abderrahim Bifinzi
    Abderrahim Bifinzi Hace un hora

    انت دبا وليتي كتحكم عليها سولتها جاوباتك طرحتي سؤال اخر من حقها ماتجوبكش

  • Simohola Ting
    Simohola Ting Hace un hora

    بلا محكمة جيبو طبيب ادير الخبرة باش تأكدو من النسب انتهى الكلام.

  • Mus Nasser
    Mus Nasser Hace un hora

    الحقيقة الواضحة ان الزوج كان في علاقة غير شرعية معها.. ولأن المسماة ليلى قبلت على نفسها ان تكون عشيقة المحامي . فقط لانه محامي وله مال ونفوذ وهي تعلم كل العلم انه متزوج الصور المأخوذة هي لتورط المحامي ان رفض الاستمرار معها،كونها ربما كانت ترغب في تطليقه للزوجة الأولى ونظرا لاركان هذه القضية يتضح جليا انها علاقة خيانة زوجية وفساد. القانون يعطي حق التنازل للزوجة لكن الطرف الثاني يبقى رهن الاعتقال وحده عقد شرعي يثبت الزوجية والخطبة لا تبرر إقامة علاقة زوجية المحامية اختارت الحفاظ على زوجها واسرتها والقانون يخول لها الحق في التنازل لصاحه الاخت ليلى كان الاحرى بها ان ترتبط بشاب ترضى خلقه ودينه، لكنها فضلت المال والسلطة على امل ان تدمر أسرة لتقيم أسرة لها مع هذا الشخص. وكما يقول المثل المغربي سر الطماع الكذاب رفعت الجلسة....

  • Mourad Rejjali Vlogs
    Mourad Rejjali Vlogs Hace un hora

    كانحتارموك اخويا يوسف ، صحافي تبارك الله عليك أو عجبتيني اخويا منين لستي لهاد المضلوم يديه ، راك ولد الناس ، كل الاحترام والتقدير لك 🙏🙏

  • ام امير
    ام امير Hace un hora

    هاعلاش قاعدين في لغربة على قبل هد دياب مرة قدامهم طمعو فيها الله يوخد فيهم الحق

  • عاش شعب
    عاش شعب Hace un hora

    شحال ماطال ليل لازم يتبعو نهار....حين سكت أهل لحق عن الباطل ظن أهل الباطل أنهم على حق....هاد أمن وهدالقاضي لحكم عليه مؤبد بدون دليل خاصهم يضربها ...بقى العدالة إلهية...لمتفق يدير لايك

  • محمد البلومبي وأد إفران

    لله أينصرك اخوية دعوأ الله او لعبد معندو ميديرليك

  • Sejdic Smajo
    Sejdic Smajo Hace un hora

    Film. Twil. Falmaghrib. Hliha. Jarahim

  • Ilham Stöbener
    Ilham Stöbener Hace un hora

    كن مشتي بويا عمار احسن

  • khadoja matraoui
    khadoja matraoui Hace un hora

    اللہ یخلیک لماماک نشا اللہ ا کنتمنا نشفوک مباشرۃ انشا اللہ